المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الفلسطيني
مشكوووووووره نور على الكلمات الجارحة
اتمنى ان تكون عبرة اافلسطيني
تحياتي : ابن اليامون
سأكتب صداقتنا على جدران الزمن فإن عشنا عشنا وان متنا تقاسمنا الكفن
تسلم اخي السيد الفلسطيني
لمرورك الرائع
ولطلتك الرائعه
تحيتي لك اخي وتقبل تقديري
ولمرورك الرائع