رد: فنجان قهوه //// وتستمر الدنيا باحزانها
ايسمح لي بالمشاركة في حديث الفنجال ..ام ان طلبي محال ..
هل يرحب بمروري ها هنا وكتابة بعض الشيء في هذا المقال ..ام اذهب دون سؤال ..
فاني احب قهوة الصباح..ورائحة النسيم المهلل مع خفيف الرياح ..احب ان احتسي الفنجان ..
وانا اشتم زهور البستان .. فهل لكم من احسان .. في أن اشارككم الروائع .. تحيتي
انتظر الرد.. لاكتب فنجان قهوتي في الغد .... وابدا رحلتي واما بعد .........ز
|