المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة
رائعــة الكلمـات .....
يسلم قلمك وصوتك وصح لسانك ^^ .....
والله يجمع كل مغترب بفلسطيـن .....
يعطيك ألف عافيه يافاوي ودمت مبدع .....
الله يسلمك خيتي
آمين يا رب العالمين
الله يعافيكي ويسلمك أختي بسكوتة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Isra-falastineye
روعــــــــة × روعـــــة
كلمــــات حـــلوة كتيـــر و معبــــرة،،
ان شــــاء الله يـــا رب
تتحرر بـــلادنـــا كـــلهـــا ،، و كـــل واحـــد يرجـــع ارضـــه و بـــلده
شكـــرا كتيــــر خيي يـــافـــاوي
يعطيـــك الـــف عـــافيه :)
مرورك الرائع أختي إسراء
والعفووو أختي
منوووووورة
هلا عمي
مرورك الطقع والله
ما هيها موجودة بصوتي بعد الكلمات حبيب
منوووووور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو هبه
يا عيني عليك يا عبد
كبير يا ولد العم
وان شااء الله بنرد ع يافا
مية ورده
سلامي
هلا بولد العم هلا
إن شاء الله لكل فلسطين
منوووور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية
لله عليك يا يافاوي
يسعدلي اياكو كلكو شلة اليافوية
كلمات رائعة والقاء اروع..
تسلملنا
الله يخليكي يا لولو ويسعدك
ويسلمك
منووورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرملة
ياسلام عليـــــــــك
روعــــــــــة والله..
الله يسعـــــدك يارب..
ميه وخمسه وتلتين ورده ..
مرورك الرائع يا بنت الرمة
ويخليكي إن شاء الله
وألف وردة إلك
الله يسلمك خيتي
مرورك الرائع
فديت فلسطين وناسها والله
منووورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافا الفلسطينية
يا سلام هاي علشاني ههههههههههههههههههههه
بجد حلوه الله يحرر يافا امييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييين
ولو هادا قليل فيكي يا يافا ههههههه
إن شاء الله
وهلا فيكي خيتي منوووورة