Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يــافـــا....بقلمي وصوتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-26-2007, 05:52 PM   #10
yafawi
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية yafawi

قوة السمعة: 8 yafawi will become famous soon enough

افتراضي رد: يــافـــا....بقلمي وصوتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتةمشاهدة المشاركة رائعــة الكلمـات .....

يسلم قلمك وصوتك وصح لسانك ^^ .....

والله يجمع كل مغترب بفلسطيـن .....

يعطيك ألف عافيه يافاوي ودمت مبدع .....


الله يسلمك خيتي

آمين يا رب العالمين

الله يعافيكي ويسلمك أختي بسكوتة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Isra-falastineyeمشاهدة المشاركة روعــــــــة × روعـــــة

كلمــــات حـــلوة كتيـــر و معبــــرة،،

ان شــــاء الله يـــا رب

تتحرر بـــلادنـــا كـــلهـــا ،، و كـــل واحـــد يرجـــع ارضـــه و بـــلده

شكـــرا كتيــــر خيي يـــافـــاوي

يعطيـــك الـــف عـــافيه :)

مرورك الرائع أختي إسراء

والعفووو أختي


منوووووورة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالفدامشاهدة المشاركة

يا عيني عليك والله إنها كلمات طقع خيا
شو رأيك تسجلها بصوتك وتبعتلي إياها وأضيف عليها صدى +موسيقة خلفية= خاطرة رائعة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة رائعــة الكلمـات ..... يسلم المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة رائعــة الكلمـات ..... يسلم

هلا عمي

مرورك الطقع والله

ما هيها موجودة بصوتي بعد الكلمات حبيب

منوووووور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو هبهمشاهدة المشاركة يا عيني عليك يا عبد



كبير يا ولد العم



وان شااء الله بنرد ع يافا


مية ورده



سلامي


هلا بولد العم هلا

إن شاء الله لكل فلسطين

منوووور


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناويةمشاهدة المشاركة لله عليك يا يافاوي

يسعدلي اياكو كلكو شلة اليافوية

كلمات رائعة والقاء اروع..

تسلملنا

الله يخليكي يا لولو ويسعدك

ويسلمك


منووورة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرملةمشاهدة المشاركة ياسلام عليـــــــــك

روعــــــــــة والله..

الله يسعـــــدك يارب..

ميه وخمسه وتلتين ورده ..

مرورك الرائع يا بنت الرمة

ويخليكي إن شاء الله

وألف وردة إلكبفلسطيـن ..... يعطيك ألف عافيه يافاوي ودمت مبدع ..... الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـمشاهدة المشاركة تسلم خيووووو..........
كلمات ولا اروع خيوووووووووو........
ما شاء الله عليك خيوووووووووووووووووووو..........
ولووووووووووو فديت يافا وغزة يسلمك خيتي آمين يا رب العالمين الله يعافيكي ويسلمك أختيفلسطين كلها............بفلسطيـن ..... يعطيك ألف عافيه يافاوي ودمت مبدع ..... الله

الله يسلمك خيتي

مرورك الرائع

فديت فلسطين وناسها والله



منووورة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافا الفلسطينيةمشاهدة المشاركة يا سلام هاي علشاني ههههههههههههههههههههه
بجد حلوه الله يحرر يافا امييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييين


ولو هادا قليل فيكي يا يافا ههههههه


إن شاء الله



وهلا فيكي خيتي منوووورة


:: حجم التوقيع كبير جدا ::
  اقتباس المشاركة