المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ansar
آه با مزيونه
ويلي بعشقه مفتونه
تباتين بصورته
وتصحين بدونه
وتشمين عطره
والقلب يصونه
وهو ما يدري عنك
والله اخاف يصدقونه
رائعه يا زهره
شكرا اكتير الك على الكلمات الاكثر من رائعه
تحياتي
يصدقونه ولا عمرهم ما صدقوه ..اذا لقليبي يوم جابوه .. رح اقلهم لا بعيد عن عيني ارموه .. ولحبيب قلبه ودوه .. انا ما جبرته على الهجر ولا هم جبروه .. اهو اللي من غيري بطريق الهوى يتوه .. وما يعرف وش معنى الحب او وش يسموه.. تحيتي يا طيبة وشكرا للمرور