08-18-2007, 11:41 PM
|
#9
|
- تاريخ التسجيل: Apr 2007
- رقم العضوية:9618
- المشاركات:952
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 15 
|
رد: وليف الروح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوران
ترى كلامك قليل الي يفهمونه
عشاق الليل والي يماثلونه
يا بنيه هالبكى ما يسمعونه
انكتب عليكي تباتي بحبه مظلومه
انسيه يا بنيه وعيشي بدونه |
يفهمونه ولا ما يفهمونه .. يجيهم يوم ويصدقونه..خلهم هلحين يقولون عني مجنونة.. بس تصدقين نوران انا بيج مفتونة .. وخويتك مصيونة... انشدك بالله وليفك بنص الدرب يا بنات لا تخلونه..وان مر عنبعة من العين اسقونه..
وان قال فيكم شعر لا تلمونه .. وبالهجاء تسبونه..لانكم يا بنات العقل والقلب اكيد سلبتونه.. وللسهر والقهر سبتونه.. انا ما لوم مين يشوف نوران المزيونة.. وقلبه بالحب يوقع وما يقدرون يطولونه..بالله يا نور تخلونه .. يوقل فيكي اجمل الاشعار والقصائد الملحونه ..وتحيتي لك وشكرا للمرور الاكتر من رائع عزيزتي
|
|
|

انا المجروح واتعذر بممشاي وعلى عناد اللي يكرهوني اكابر ..
اقول للعين افرحي ترى الدمعات امظى من الخناجر .. تحدي اللي حكو ضدي وصيري وياي على الصعبات والهم والمخاطر..
شكثر ناس نختني وصرت ممنون اقدملهم خدمتي بطيب خاطر ..
عيني ومن طلبت عون اطلعو فرعون .. يا بوي وغشيم اللي بيهم علي صار شاطر ..
يجيك بوجه يضحك وبالظهر سيف ,يتمنى اليوم توقع قبل باكر ..
اريد احبابي اريد اخوتي اليوم يا روح ومين اللي يظمن يعيش العمر باكر..
|
|
|
|