المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab
******************
كله كلام يقولونه
والعرب دوم يصدقونه
بنت الاجواد بالحفظ مصيونه
براسها تناطح الشمس مزيونه
****************
يا ريم بالعرب ما الها خويه
عيون المها معها سويه
تناجي بليل القمر عينيه
بشاعرة العرب البدويه
لسان فصيح بالعربيه
والمعاني نجوم مضويه
****************
ايمتى الشمل يجمع الاحباب
ورياح الشرق تلفي مع الاهداب
ويناظرنا الزين بعيون ماتهاب
جمال القول حسن ان طاب
وقولك بالقصيد ما يوم عاب
تحياتي تقبلي مروري
تحيتي يا امير العرب ..من قولك زاد العجب ..اقول صرت فنان برسم الكلام ولا بلحن الادب ..
او اقول انك تقطف الزهر من البستان .. او تلم اغصان الشجر وتسويهم حطب ..
لا استغراب ولا عجب .. من قول المحب .. يهون كل القول في وصف امير العرب ..فما من مدحك يوجد سبب..
الا انه اللي يقول ما انت مبدع بالله انه كذب .. وعقله انقلب .. ومن شدة ما سحرته بكلامك تعب ايه بالله تعب .............شكرا