Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أحبك يا ليل ..
الموضوع: أحبك يا ليل ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-16-2007, 05:55 PM   #14
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

Question رد: أحبك يا ليل ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووبمشاهدة المشاركة اعشقك يا ليل .. فانت من يفهمني .. وعندما الزمان يبعثرني .. ابقى معك لتلملمني..
يا ليلي الهني ..دونك لا اعرف معنى السهر ولن ارى وجه القمر .. فااااااااه ياليل كم اشتاق لك في نهاري ..
كي اخبرك بما فعله الولف بي وابوح لك بكل اسراري ..
فحين يغفى جميع الناس اهرب اليك ..حتى ابعث له من خلالك الاحساس ..
ااه يا ليل وما اجملك من ليل فلولا وجودك معي وبدفتر خواطري لما كتبت يوما ما بداخلي فشكرا لله على نعمتك ..فلا حب يعادل وجودي معك ..اشعر بسكونك والعالم نيام اني امتلك قوة لا تضاها.. وحب به اتباها .. فان هربت مني سعادتي بك حتما سألقاها .. فاني اعشقك يا ليل ................ززززز


تحيتي لك الاديب امين ففعلا الليل صديق الكل وهونعم الصديق حقا


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب اعشقك يا ليل المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب اعشقك يا ليل المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب اعشقك يا ليل


يا ليل من يبكيك غير المحبين العاشقين

ففي همسك الحنان وفي وحدتك الجنان

فانت ملاذ الوالهين الباحثين عن الوفاء

خذ يا ليل نشيج احزاني وتامل انفاسي

تعلم كم احبك يا رفيقي في حياتي

رحل الخلان وفارق الاحباب وانت هنا

ابق ياليل فلا استطيع فراقك يا وفائي

عاطر التحية للاديبة الانسانة زهراء

عاشقة الليل الساهي في نجومه

واميرة وفاء طالما اشتقنا اليه ..

احترامي


aamin