رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
الصراحه ... انتي وحده ......امممم
بدون كذب انا ما بحب الكذب
والصراحه راحه ........
انتي وحده ..............
وحده..........
وحده............
دمك.............
دمك خفيف وعسوووله وطيوبه.... وبحبك انا كتييييييير............
|