Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - (((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف))))
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2006, 08:59 PM   #29
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: (((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف))))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rifaat2005

شو رايك فيي انا رفعت ؟

اكتر لون بتحبيه وليش؟

لما تكوني متضايقة لمين بتتوجهي تشكي همومك حتى ترتاحي؟

مكان مفضل الك بتحبي تزوريه دايما؟

شو اكتر فصل بتحبيه من فصول السنه؟

شو تاريخ ميلادك؟

اكتر خبر سمعتيه واحزنك كتيير؟

اكتر خبر بس سمعتيه فرحتي من قلبك؟

شو رأيك بعرب 1967؟

وسورري طولت عليكي

ههههههههه



شو أخي رفعت مقتبس من شمعة حب الأسئلة لإنها نفس الأسئلة
يلا مش مشكلة بجاوب على الاسئلة المختلفة

بسم الله الرحمن الرحيم
رفعت : شاب متدين طيب وما بضيع حقك وشخصيتك قوية


أهلا وسهلا فيك بتشرف ارد على اسالتك اخي
يعطيك العافية







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة