رد: رحلتي الشاقه في المعبر 3 ايام في العراااااء
والله انا مو عارفه شو احكي انا جاي احضر افراح لخواتي وتجوزت وحده الله يستر علها وع جميع المسلميييين و ضايل االتانيه بس المشكله انو انا جسمي عمل تكني كلرررررررررررررررررررررررر ملووون والله ع رئيك يا ابن فلسطين صرت عبدهههه وشعري مع الشمش افتح حاسه حالي من البدووووو مع التحيه للبدو اخواانه
|