Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2007, 08:34 PM   #4371
لمسة وردة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية لمسة وردة

قوة السمعة: 93 لمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to behold

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

ياااااااااااااي (عيون1)

تسلميلي يا رب لمـوس :)

احم احم نيجي عند لموس

بحكي إنها بنت طيبـه كتيــر وقلبها أبيــض

بتحب اللعب والمزح ووقــت الجـد جـد

نشيطـة بالمنتـدى وأفكـارها حلوه

تفكيرها وكلامها أكبـر من عمرها يعني ما شاء الله راكزه ^^

وهيي وأختها غرمرم ما في منهم طيبـه وعسل وحلاوة نفس


ياااااي ولي خجلتيني

والله وانتي اكتر من هيك
تسلمي حبي


نيجي لخيو ابن فلسطين

ممممممممممم

عضوو طيب ومبدع وخلووووق كتير برايي
ردودو حلوة كتير وقوية وفريدة من نوعها ما اعتقد انوا في حد في المنتدى عندو نفس روحوو المرحة
طريف ودمو خفيف وبيمزح كتير
بس وقت الجد جد بيكون جدي وحازم ما بتهاون
وعمري ما شفت في المنتدى الا وبدو شااااي وسيجارة هههههههههههههههههه<< بمزح P:


ويسلموووو




تسلم خيو ابو نور على التوقيع الجنان