ياااااااااااااي (عيون1)
تسلميلي يا رب لمـوس :)
احم احم نيجي عند لموس
بحكي إنها بنت طيبـه كتيــر وقلبها أبيــض
بتحب اللعب والمزح ووقــت الجـد جـد
نشيطـة بالمنتـدى وأفكـارها حلوه
تفكيرها وكلامها أكبـر من عمرها يعني ما شاء الله راكزه ^^
وهيي وأختها غرمرم ما في منهم طيبـه وعسل وحلاوة نفس
ياااااي ولي خجلتيني
والله وانتي اكتر من هيك
تسلمي حبي
نيجي لخيو ابن فلسطين
ممممممممممم
عضوو طيب ومبدع وخلووووق كتير برايي
ردودو حلوة كتير وقوية وفريدة من نوعها ما اعتقد انوا في حد في المنتدى عندو نفس روحوو المرحة
طريف ودمو خفيف وبيمزح كتير
بس وقت الجد جد بيكون جدي وحازم ما بتهاون
وعمري ما شفت في المنتدى الا وبدو شااااي وسيجارة هههههههههههههههههه<< بمزح P:
ويسلموووو