رد: أحبك يا ليل ..
اعشقك يا ليل .. فانت من يفهمني .. وعندما الزمان يبعثرني .. ابقى معك لتلملمني..
يا ليلي الهني ..دونك لا اعرف معنى السهر ولن ارى وجه القمر .. فااااااااه ياليل كم اشتاق لك في نهاري ..
كي اخبرك بما فعله الولف بي وابوح لك بكل اسراري ..
فحين يغفى جميع الناس اهرب اليك ..حتى ابعث له من خلالك الاحساس ..
ااه يا ليل وما اجملك من ليل فلولا وجودك معي وبدفتر خواطري لما كتبت يوما ما بداخلي فشكرا لله على نعمتك ..فلا حب يعادل وجودي معك ..اشعر بسكونك والعالم نيام اني امتلك قوة لا تضاها.. وحب به اتباها .. فان هربت مني سعادتي بك حتما سألقاها .. فاني اعشقك يا ليل ................ززززز
تحيتي لك الاديب امين ففعلا الليل صديق الكل وهونعم الصديق حقا
|