رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ياااااااااااااي (عيون1)
تسلميلي يا رب لمـوس :)
احم احم نيجي عند لموس
بحكي إنها بنت طيبـه كتيــر وقلبها أبيــض
بتحب اللعب والمزح ووقــت الجـد جـد
نشيطـة بالمنتـدى وأفكـارها حلوه
تفكيرها وكلامها أكبـر من عمرها يعني ما شاء الله راكزه ^^
وهيي وأختها غرمرم ما في منهم طيبـه وعسل وحلاوة نفس
|