Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لنعيد غزة الى ما قبل 14/6/2007
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2007, 11:16 PM   #7
lnosh
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية lnosh
عندما أقرر الرحيل لا أرغب في كتابة كلمات الوداع و لكن !!!
الخروج بصمت يبقي الأجمل دائما و إذا قررت المجئ لن أدخل
بصمت . . .
و لكن سوف أقول لقد عدت ليعلن غيري الرحيل ،،
ادرس ,,,

قوة السمعة: 19 lnosh will become famous soon enough

افتراضي رد: لنعيد غزة الى ما قبل 14/6/2007

كل شي و بياخد وقته

و ما حد بيحل مكان حد

عقبال الضفة الغربية يارب

تسلم سيد الظلام يا حمساوي


لا إله إلا الله
  اقتباس المشاركة