08-09-2007, 09:19 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Jul 2007
- رقم العضوية:11509
- المشاركات:151
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 7 
|
كلام أعجبني .. وان شاالله بيعجبكم انتو كمان
بالحــب لا نعـقـل ..
وبالعـقـل لا نحــب !
إذا خـدعـك مرة فهو مجرم ..
وإذا خـدعـك مرتين فأنت مغفل !!
أسـعـد القلوب ..
التي تنبض لله ثم للآخرين !
كثيرون يؤمنون بالحقيقة ..
وقليلون ينطقون بها !
تريد أن تقول الحقيقة للآخرين ..
قلها لنفسك أولاً !
لا تهتم بالغـد ..
فأنت لا تعرف ماذا سيقع لك اليوم !
إننا لا نصنع المعاناة ..
ولكن المعاناة تصنعنا !
لن تستمتع بالسعادة ..
إلا إذا تقاسمتها مع الآخرين !!
*********
الدنيا مسألة حسابية
خذ من اليوم عبرة
ومن الأمس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء
واجمع لهن الحب والوفاء
واترك الباقى لرب السماء
********
إذا استوحشت من الناس فاستأنس بالله
إذا أغضبك الخلق لاتنسى الخالق
واعلم أن الله مفرج هم من سكن الرضا قلبه
واعطى لله اثمن وقته تكون مستجاب الدعاء بإذن الله
********
اروع القلوب قلب يخشى الله
واجمل الكلام ذكر الله
وانقى الحب الحب لله فهو الاساس
********
ربنا نسيناك فذكرتنا
فلك الحمد ولك الشكر
سألناك فأعطيتنا
فلك الحمد ولك الشكر
نستغفرك فاغفر لنا
فدائما يا ربنا لك الحمد ولك الشكر
يا رب تعجبكم
ولا تنسونا بردودكم الحلوة
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|