Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كلام أعجبني .. وان شاالله بيعجبكم انتو كمان
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2007, 09:19 PM   #1
ندى الورد
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ندى الورد

قوة السمعة: 7 ندى الورد will become famous soon enough

Thumbs up كلام أعجبني .. وان شاالله بيعجبكم انتو كمان


بالحــب لا نعـقـل ..
وبالعـقـل لا نحــب !

إذا خـدعـك مرة فهو مجرم ..
وإذا خـدعـك مرتين فأنت مغفل !!

أسـعـد القلوب ..
التي تنبض لله ثم للآخرين !

كثيرون يؤمنون بالحقيقة ..
وقليلون ينطقون بها !


تريد أن تقول الحقيقة للآخرين ..
قلها لنفسك أولاً !

لا تهتم بالغـد ..
فأنت لا تعرف ماذا سيقع لك اليوم !

إننا لا نصنع المعاناة ..
ولكن المعاناة تصنعنا !

لن تستمتع بالسعادة ..
إلا إذا تقاسمتها مع الآخرين !!



*********

الدنيا مسألة حسابية
خذ من اليوم عبرة
ومن الأمس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء
واجمع لهن الحب والوفاء
واترك الباقى لرب السماء

********
إذا استوحشت من الناس فاستأنس بالله
إذا أغضبك الخلق لاتنسى الخالق
واعلم أن الله مفرج هم من سكن الرضا قلبه
واعطى لله اثمن وقته تكون مستجاب الدعاء بإذن الله

********
اروع القلوب قلب يخشى الله
واجمل الكلام ذكر الله
وانقى الحب الحب لله فهو الاساس

********
ربنا نسيناك فذكرتنا
فلك الحمد ولك الشكر
سألناك فأعطيتنا
فلك الحمد ولك الشكر
نستغفرك فاغفر لنا
فدائما يا ربنا لك الحمد ولك الشكر


يا رب تعجبكم

ولا تنسونا بردودكم الحلوة


  اقتباس المشاركة