Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لنعيد غزة الى ما قبل 14/6/2007
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2007, 07:53 PM   #1
سيد الظلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سيد الظلام
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

قوة السمعة: 40 سيد الظلام will become famous soon enough

Angry لنعيد غزة الى ما قبل 14/6/2007

أبعثو الموتى من القبور

أعيدو القتلة الى الشوارع

أعيدو الصحفي البريطاني الى خاطفيه

أعيدو الكميرات السرية ليصور دحلان الزوج في مضجع زوجهة

أعيدو السيارات ذات اللوحات الحمراء ليعتدي المنحرفون على بناتنا في ليالى حمراء

أعيد عصابات الموت والمخدرات المدعومة من قادة الاجهزة

أعيدوا ميليشيات العربدة والتزوير وسرقة الحقوق

أعيدوا الأسلحة لكي يقتل الاخ أخيه في لحظة شيطان

أعيدو الفلسطينيات المسلمات في أرض الرباط الى منصات الرقص

أعيدو فتح حانات الخمور

و أعطو كل رجل من رجالى زجاجة خمر عند دخولهم غزة فاتحين على رأس الدبابات الأسرائيلية

أهذا ما تريدة يا سيادة الرئيس عباس

أقول لك لن تعودوا لن تعودوا

أن ما قامت به حماس ليس أنقلاباً

هو ثورة شرف للحفاظ على بناتنا وعروضنا وسنواصل الى اخر رمق في حياتنا




اسلامنا أساس ... جهادنا نبراس ... رصاصنا قناص ... تنظيمنا حماس
  اقتباس المشاركة