Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رحلتي الشاقه في المعبر 3 ايام في العراااااء
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2007, 06:24 AM   #11
سيد الظلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سيد الظلام
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

قوة السمعة: 40 سيد الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: رحلتي الشاقه في المعبر 3 ايام في العراااااء

في شباب اخوانا من الحركة ارسلتهم حماس للتدرب خارج فلسطين ولكن اعتقد ان قصة المعبر بسببهم

حيث ان اليهود يريدون سجنهم جميعا وقبل اسبوع اعتقد استطاعوا سجن احد الشباب

حمد لله على السلامة والله يجيب اللي فيه الخير




اسلامنا أساس ... جهادنا نبراس ... رصاصنا قناص ... تنظيمنا حماس
  اقتباس المشاركة