رد: رحلتي الشاقه في المعبر 3 ايام في العراااااء
في شباب اخوانا من الحركة ارسلتهم حماس للتدرب خارج فلسطين ولكن اعتقد ان قصة المعبر بسببهم
حيث ان اليهود يريدون سجنهم جميعا وقبل اسبوع اعتقد استطاعوا سجن احد الشباب
حمد لله على السلامة والله يجيب اللي فيه الخير
|