رد: رحلتي الشاقه في المعبر 3 ايام في العراااااء
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
والله في شب صاحبي كان على المعبر
مسكين رحت ازورو اول امبارح
لقيتو عبد
بقلو بزكر انك كنت ابيض صار يضحك ههههههههههههههه
الله يعنا يا شيخه والله يجزينا خيرا على ما نتعب لاجله
|