Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رحلتي الشاقه في المعبر 3 ايام في العراااااء
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2007, 10:12 PM   #1
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

Wink رحلتي الشاقه في المعبر 3 ايام في العراااااء

مرررررراحب اشتقتولي ؟؟؟؟
ههههههههههههههه
هلا بدي احكيلكو شو صار في في المعبر بلتفصييييل الممللللللللللللللللللللللللللللللل







اوكاااييش


هلا بلبدايه كان المفروض يطلع اسمنا
اجا يوم ما طلعو فيه الاسماء وراحو كتيييييييييييييييييييييييير ناس
وانا واهلي رحنا تاني يوم ع اساس انو افوت الستات الي بنفوت فيه البصات
رحنا من 9 ل 4 الصبح لما قدرنا نفوت بلعاااافيه كان طبعا بلواسطه دفعنا دم قلبنا
ركبونا ونيت يعني سياره مفتوحه من ورى ما بعرف شو اسمها عندكو
المهم كنا 20 شنطه 30 نفر في مكان ما بيحي قد التسريحه تبعتي وطريق ترابه و فوتنا مرررررراحب اشتقتولي ؟؟؟؟ ههههههههههههههه هلا بدي احكيلكو شو صار فيمرررررراحب اشتقتولي ؟؟؟؟ ههههههههههههههه هلا بدي احكيلكو شو صار فيمرررررراحب اشتقتولي ؟؟؟؟ ههههههههههههههه هلا بدي احكيلكو شو صار في
ما فتنا الا الباصات مشت اطرنا نبات في الستات
طبعا كان عزاااااب
لما اجت الباصات تاني يوم الساعه 11 بل ليييل كان الكل يموت ويشرب ماء لو ملوووثه راحو شو سكرو علنا الستات ودخلو الناس الي بره
صارو الناس ينطو من فوق السووور وناس يطلعو من فوق بعض ويخبطو ع بعض انسو كان منظر مقرف
كان الناس يخبطو ع العجاز و ماتت وحده قدامي انا مت من البكى طبعا لما شفتها
قلونا في طريق خلفيه للطلعه عشان نركب الباصات بس ادفعو
دفعنا رمولنا الشنت من فوق السور و اخدونا شباب من وراااا مكاان كتتتير بعيييد
هجمو علنا كللاب و عضو الرجال الي معنا
وبلاخر لحقنا اخر باااص كنا 130 شخص محشورين في الباص لمدة 7 ساعات من العريش للعوجا وقفيين وناس متل بابا معهم السكر واشياء تانيه
المهم ما وصلنا العوجا فتشونا و ركبنا باصات تانيه و بعدين ودونا ع سرائييل المهم فتشونا وركبونا بصات تانيه اسرائليه
وصلنا ايرز فتشونا انا ما معي هويه حجزوني لانو جوازي مع بابا ورجال تفرقو عن الحريم
بلللعافيه لما جبت الجواز وطلعت و اخييرا وليس اخرا استلمنا الشنت تاني يوم

وسلام علييكموانا واهلي رحنا تاني يوم ع اساس انو افوت الستاتوانا واهلي رحنا تاني يوم ع اساس انو افوت الستاتوانا واهلي رحنا تاني يوم ع اساس انو افوت الستاتوانا واهلي رحنا تاني يوم ع اساس انو افوت الستات

التعديل الأخير تم بواسطة نور اليقين ; 08-08-2007 الساعة 11:25 PM. سبب آخر: لمتعة أكبر
  اقتباس المشاركة