المرحلة الدراسية؟
الامل في مصطلح اسلام؟
كما نعلم الاشراف مهمة صعبة ...فكيف تري النشاط وخاصة في منتدى نور الاسلام؟
فلسطين...ماضي..حاضر ..مستقبل.؟
ما تحليلك لهذه العبارة من وجهة نطرك؟
الكاتب الذي تحبين ان تقرأي له باستمرار؟
اعضاء لهم ميزة خاصة بالمنتديات؟
أهلا وسهلا فيك أخي أسير
1- إن شاء الله انه الاسلام رح يتنتشر في كل مكان وأملنا كبير في رب العالمين وفي المسلمين اللي رح يرفعو راية الاسلام ان شاء الله
2- زيارات الاعضاء قليلة لمنتدى نور الاسلام مع انو لازم يكون في شوي اقبال على المنتدى لكن الحمد لله
3- فلسطين.......كلمة لاتوصف ولا تستطيع ان تعبر عن معناها في قلبك
الماضي ...الماضي هو ماضي الامجاد
الحاضر...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الحاضر فهو مآساة والحمد لله لان الدين فيه كالقابض على الجمر
المستقبل ...ان شاء الله سيكون للاسلام
الكاتب ..::طارق سويدان
كل الأعضاء خير وبركة لكن ...تبقى دمعتي غامضة ولولا
أهلا فيك أخي أسير ان شاء الله تعود سالما غانما