Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اجت بنت غزة مين ما بدو يرحب
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2007, 12:37 PM   #1
بطوطة
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 بطوطة will become famous soon enough

افتراضي اجت بنت غزة مين ما بدو يرحب

مرحبا يا احلى قروب

بصراحة انا كتييير عجينى المنتدي وحبيت انى اتقل دمي عليكو شوى واكون وحدة منكو مرحبا يا احلى قروب بصراحة انا كتييير عجينى المنتدي وحبيت

شو رايكووو

اكييييد ما بدكو صح بلاش برضو الحق عليا انا الى بدى اياكوووانى اتقل دمي عليكو شوى واكون وحدة منكو شو رايكوووانى اتقل دمي عليكو شوى واكون وحدة منكو شو رايكووو

ههههههههههههههه

بمزح

يلا بدى احلى ترحيب

ان شاء الله بكون عند حسن ظنكم

تحياتي
بطوطة


  اقتباس المشاركة