رد: مسـابقـة >> يـلاااا نطبــخ << شبـاب صبـايـا هيـر ^^
ياااااااااااااااااااااااااااااااااا اي
شــووو هـاد يـا حج !!!
بتجنننن الطبخـة شكلها بتشهـي كتيـــــــر
يسلمـــوووو إيديك يـا رب
وعقبـال مـا تفـوز باللقـب ^^
شكرا كتيــــــر لـ بنت نابلس :::: الكيكـه رووووعــــة وبتشهـي كتيــــر
وأنيـــن :::: شكلها زاكيـه كتيــر كيكة المربى وليالي لبنان ^^
وصـدووو :::: يعطيكي العافيـه يما ،،،،، هاظا انتي طباخة ^^
وريتــا وغرومتي ومجـروح منك
ما شاء الله عليكـم ^^
بدي أنط من الفرح هههههههههههههه
نفسي كلكم تفـوزوا :(
بعد هاي الإنجازات وبانتـظار ما يخفـى
شكلي أنا وغرومتي رح نغير بالقواعد ههههههههههه
ما منعرف شو بصيــر المهم إنتـو اطبخــوا وفرجـونـا
ما يحرمنـا منكـم كلكم ^^
|