Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مسـابقـة >> يـلاااا نطبــخ << شبـاب صبـايـا هيـر ^^
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2007, 01:19 AM   #120
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: مسـابقـة >> يـلاااا نطبــخ << شبـاب صبـايـا هيـر ^^

ياااااااااااااااااااااااااااااااااا اي

شــووو هـاد يـا حج !!!

بتجنننن الطبخـة شكلها بتشهـي كتيـــــــر

يسلمـــوووو إيديك يـا رب

وعقبـال مـا تفـوز باللقـب ^^



شكرا كتيــــــر لـ بنت نابلس :::: الكيكـه رووووعــــة وبتشهـي كتيــــر

وأنيـــن :::: شكلها زاكيـه كتيــر كيكة المربى وليالي لبنان ^^

وصـدووو :::: يعطيكي العافيـه يما ،،،،، هاظا انتي طباخة ^^

وريتــا وغرومتي ومجـروح منك

ما شاء الله عليكـم ^^

بدي أنط من الفرح هههههههههههههه

نفسي كلكم تفـوزوا :(

بعد هاي الإنجازات وبانتـظار ما يخفـى

شكلي أنا وغرومتي رح نغير بالقواعد ههههههههههه

ما منعرف شو بصيــر المهم إنتـو اطبخــوا وفرجـونـا

ما يحرمنـا منكـم كلكم ^^









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !