Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لافته خطيره
الموضوع: لافته خطيره
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2007, 10:28 PM   #1
malik
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية malik

قوة السمعة: 7 malik will become famous soon enough

افتراضي لافته خطيره


ان كان الغرب هو الحامي = فلماذا نبتاع سلاحه ؟
واذا كان عدوا" شرسا" = فلماذا ندخله الساحة !؟؟
ان كان البترول رخيصا" = فلماذا نقعد في الظلمة
واذا كان ثمينا جدا" = فلماذا لا نجد اللقمة ؟!
ان كان الوالي مسئولا" = فلماذا يرفض أن يسأل ؟
واذا كان رفيع الشأن = فلماذا يسمو للأسفل ؟!
ان كان لدولتنا وزن = فلماذا تهزمها نمله ؟
وإذا كانت عفطة عنز = فلماذا ندعوها دولة ؟!
ان كان لدى الحكم شعور= فلماذا يخشى الأشعار ؟
وإذا كان بلا إحساس = فلماذا نعنو لحمار ؟!
ان كان الوضع طبيعيا = فلماذا نهوى التطبيع
واذا كان رهين الفوضى = فلماذا نمشي كقطيع ؟!
ان كانت بلا ذرة عقل = فلماذا اسأل عن هذا ؟
واذا كان براس عقل = فلماذا (ان ,كان ,لماذا )؟!





الهي كيف أخيب وأنت أملي , أم كيف أهان وعليك اتكالي
  اقتباس المشاركة