مشاركة: المســـاجلة الشــــــــعرية...
دموعي أغرقت قلبي وفكري حار في قلبي
وامضي تائها دربي اصيح اقول ياربي
حبال الود هل قطعت جبال الحب هل نسفت
اخوتنا هل اندثرت.. معزتنا هل انتثرت
فكيف نعيد ما كان , ونصبح نحن خلانا
و ننسى كل ما كان .. ونرجع نحن اخوانا
الالف
|