مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
ابوفوزي انته من الاعضاء المميزين والي بفوت القلب بسرعه
وبن ما لقيت اسمك بدخل
رح نفقدك كتيير
ازا اليوم انا حسيت انك ما دخلت كتير متل دايما قعدت احكي غريبه وين ابوفوزي مختفي
حرااااااااااام ليش تعمل فينا هيك
راجع حالك مشان الله
|