Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2006, 11:44 PM   #1
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

Arrow هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اخواتي..

لكل بداية..نهاية..

اتى هذا الوقت لاقول لكم..


و
د
ا
ع
ا


يحزنني جدا ان اقولها ولكن اتى هذا الوقت

لا نقول وداع بل الى اللقاء في جنان الرحمن ان شاء الله

اتأسف اذا اسأت لاحد منكم ..اتأسف..

استفدت الكيثر واتمنى ان اكون قد فدتكم ولو بقليل

ربما تقولون عني عضو فاشل , غير مبالي, لا يحب المنتدى, ..........الخ

ولكن فعلا قد كنتم نعم الاخوة والاخوات, سعدت وانا هنا كثيرا كثيرا كثيرا...

ارجوكم لا تنسوني وتذكروا ان "ابو فوزي-اسامه" قد مر من هنا...

اشهد ايها المنتدى اني كنت هنا يوما من الايام

وجاء يوم و

ر
ح
ل
ت


اكتب هذه الكلمات والدموع تكاد.....................!!

لا تنسوا "اشووووووووو هاظ, يثلمووووووو السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني اخواتي.. لكل بداية..نهاية.. اتى "...

اسباب خاصه وشكرا

احبكم في الله جميعا

تحيتي
اسامه :)




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة