07-25-2007, 02:30 PM
|
#30
|
- تاريخ التسجيل: Jul 2007
- رقم العضوية:11358
- العمر:43
- المشاركات:251
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 8 
|
رد: اضفني الى الماسنجر
ذكرتني مرة كنت بمحاضرة دينية
وسألوا الدكتور.. دكتور الستالايت حلال ولا حرام؟ 
هلأ شو جاوب؟
قلهم هاد السؤال ما بينسأل..
لأن الستالايت أداة..
مثلاً.. السكينة حلال ولا حرام؟
لو استخدمتها بالمطبخ استخدامها حلال..
لو قتلت فيها واحد استخدامها حرام..
فالاستخدام هو اللي بيكون حلال أو حرام
حسب كيف بتستخدم الأداة..
وهاد الأمر بينطيق عالمسنجر كمان..
معلش بس الطرح مش بمحله برأيي..
واللي ما بيحط حدود ربنا قدام عينيه قبل كل شي
ممكن يستغله بطريقة غلط
مش رح نحكي عن كل شي حرام ونتسفط ع جنب..
بدنا جد نتقي الله باللي بين إيدينا..
هادا رأيي..
يسلموا عالموضوع :)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|