Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اضفني الى الماسنجر
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2007, 02:30 PM   #30
**بنت نابلس**
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية **بنت نابلس**

قوة السمعة: 8 **بنت نابلس** will become famous soon enough

افتراضي رد: اضفني الى الماسنجر

ذكرتني مرة كنت بمحاضرة دينية
وسألوا الدكتور.. دكتور الستالايت حلال ولا حرام؟ ذكرتني مرة كنت بمحاضرة دينية وسألوا الدكتور.. دكتور الستالايت حلال

هلأ شو جاوب؟
قلهم هاد السؤال ما بينسأل..
لأن الستالايت أداة..
مثلاً.. السكينة حلال ولا حرام؟
لو استخدمتها بالمطبخ استخدامها حلال..
لو قتلت فيها واحد استخدامها حرام..
فالاستخدام هو اللي بيكون حلال أو حرام
حسب كيف بتستخدم الأداة..

وهاد الأمر بينطيق عالمسنجر كمان..
معلش بس الطرح مش بمحله برأيي..
واللي ما بيحط حدود ربنا قدام عينيه قبل كل شي
ممكن يستغله بطريقة غلط

مش رح نحكي عن كل شي حرام ونتسفط ع جنب..
بدنا جد نتقي الله باللي بين إيدينا..


هادا رأيي..
يسلموا عالموضوع :)


  اقتباس المشاركة