Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - معاك 3 وردات لمين تهديهم
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-23-2007, 04:30 PM   #7568
الاماني الفلسطنية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الاماني الفلسطنية

قوة السمعة: 62 الاماني الفلسطنية will become famous soon enough

افتراضي رد: معاك 3 وردات لمين تهديهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOURمشاهدة المشاركة لـ انجيلا :p

للولو ^^


ربع وحدة لاماني , والربع الثاني لـ دق التحية قدامك حرمية :p:p:p


يسلموو يا ابو نور يا زوووء ^ ^

والنص الي بزيد لميــــن ؟

انا بهديهم لـــ

فلسطينية 100%

لفجر

لدق التحية ^ ^

وعين ابو نور لبرااا :p


ما في توقيع !
  اقتباس المشاركة