المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOUR
لـ انجيلا :p
للولو ^^
ربع وحدة لاماني , والربع الثاني لـ دق التحية قدامك حرمية :p:p:p
يسلموو يا ابو نور يا زوووء ^ ^
والنص الي بزيد لميــــن ؟
انا بهديهم لـــ
فلسطينية 100%
لفجر
لدق التحية ^ ^
وعين ابو نور لبرااا :p