محمود أدرس بالتوفيق
بس زعلي مش زي زعل العالم
وانسى الموضوع من أساسوا والله ما أرجع
ولا تخلي بالك مشغول بالمنتدى
لان المنتدى لا بطعميك ولا بزقيك
بالتوفيق أخ محمود
ويا فجر الحياة وقفت عند حدي واذا شفتي وجهي تاني أبقي قبليني
أخ محمود رجاءً لا تحاول ترجعني
وطلاباتي امانة عليك تعملهم امانة يا محمود
سلام شباب