مشاركة: ** الحلم **
الاخت فرح،
اشكرك على جهودك المتميزة
وقد تابعتها وقرأت العديد منها
واني اذ احيي فيك هذه الروح
المرحة والجهد المتميز..
فان كتابة الاشعار. والهمسات
والكلمات سوف تتألق عندما
يعايش الانسان افراح وآلآم
الآخرين. وبما يمر هو به من
تجارب.. تصقل موهبته
والامور تأتي بالتدرج.. ومتابعة
الثقافة في المجال الذي ترغبي
الكتابة فيه..
متمنيا لك كل تقدم
ودمت
امين
|