يا حبذا لو تحاولي اعادة صياغة هذا البيت
بعيدا عن التصريح العلني
واستخدام الرمزية بدلا من ذلك
واليك هذه الابيات
يعصرتي الشوق اليك
والشوق يا أنت
يحز ، يدمي....
يثور ويمزق
وشوقي من غليانه تمرد
وبراكين حناني غدت
فيضانا جارف
حتى طأطأ الصبر هامته
أمام شوقي
واعترف للقلب بذل هواك
فمتى ألقاك...؟
وتقبلي مروري