الاخت العزيزه //// هبه
بصدق تكتبين باسلوب جميل ورائع وبسيط
وارجو منك تقبل كلماتي لك من باب الاخوه ليس الا
حيث ان اسلوبك يتعمد اظهار ما قد يجعل الصوره
برونق اخر قد لا يكون سيئا بل صريحا فوق العاده
كل ما ارجوه منك ان تتعمدي للغموض و للتشبيه المجازي
بدون العرض الصريح للصوره
وبالنهايه هذا راي لست ملزمه به
اشكر مشاركتك جدا واقدر عاليا ما تخط يداك
واحساسك المرهف
تحياتي
///// امير ////