رد: وبكــــــى قلــمي
كلمات راااااااااااااااااااااااااااااااااا ائعة جدا والشكوى في الغالب للقلم في الوقت الذي لا نجد فيه من نلجأ إليه ليسمع شكوانا وآهاتنا ....... فمسكينة هي أقلامنا ومساكين نحن لأننا كم نتألم وهي بين أيدينا لتخط جراحنا وآلامنا ............. مع الشكر الجزيل
|