رد: برنامج المعجنات والفطائر
تسلم ابو نور ,, بس برايي بعدو بكييير عالفطاير والطبيخ ..
لسا انت بتعرف تالي بطاطا يعني زيادة عني بالهاالشي وانا بعرف بس ماما ما بتخليني اوئف عند الزيت ^ ^
وهلا هيني حملتو خليه لماما بينفعها هيي ..^ ^ يسلمو بعرف وجعتلك راسك بس يلا اختك بدك تتحملها ^ ^
|