Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - برنامج المعجنات والفطائر
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2007, 06:22 PM   #32
الاماني الفلسطنية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الاماني الفلسطنية

قوة السمعة: 62 الاماني الفلسطنية will become famous soon enough

افتراضي رد: برنامج المعجنات والفطائر

تسلم ابو نور ,, بس برايي بعدو بكييير عالفطاير والطبيخ ..

لسا انت بتعرف تالي بطاطا يعني زيادة عني بالهاالشي وانا بعرف بس ماما ما بتخليني اوئف عند الزيت ^ ^

وهلا هيني حملتو خليه لماما بينفعها هيي ..^ ^ يسلمو بعرف وجعتلك راسك بس يلا اختك بدك تتحملها ^ ^


ما في توقيع !
  اقتباس المشاركة