مشاركة: .@. الأخ أبو فوزي على كرسي الاعتراف .@.
هههههههههههههههه طيب طيب
نظام لبسك كيف ؟؟؟
يعني شو الوان الملابس الي بتفضل تلبسها ..--الاسود, الاخضر, الازرق...
مقاسات S .LL . XXl ..---
xl هههههههههههه
موديلات ، جينز . كلاسيك . ..
بحب كثير البس جينز
يثلموووو في كمان اسئلة هاااااااات
|