Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - في سبيل الحب ...
الموضوع: في سبيل الحب ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2007, 12:05 PM   #15
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

شكرا كتير الكم انا بشرفني ردودكم
وبستناها بفارغ الصبر
والدافع الوحيد للكتابة عندي هو انتو
بالنسبة لمداخلتك اخي مالك
اول شي بحكيلك كيفك وشو اخبارك
انشالة بخير
الشي تاني اخي مالك ولكل الاعضاء
لما تقرأوا اي شي انا بكتبه عيشو الخيال
لانو بالخيال بندوق حلاوة الكلام اكتر
كلامك مزبوط وما في عليه تعليق بس انا بعتبر انو هادي حالة وهادي حالة
وبالنسبة الك اخي محمد بشكرك كتير
وفكرتك وصلت
وانا سعيدة جدا بردودكم انت ومالك وياريت دايما تتحفوني فيها
شكرا كتير الكم
اختكم نوران