07-13-2007, 12:05 PM
|
#15
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7291
- المشاركات:366
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 9 
|
رد: في سبيل الحب ...
شكرا كتير الكم انا بشرفني ردودكم
وبستناها بفارغ الصبر
والدافع الوحيد للكتابة عندي هو انتو
بالنسبة لمداخلتك اخي مالك
اول شي بحكيلك كيفك وشو اخبارك
انشالة بخير
الشي تاني اخي مالك ولكل الاعضاء
لما تقرأوا اي شي انا بكتبه عيشو الخيال
لانو بالخيال بندوق حلاوة الكلام اكتر
كلامك مزبوط وما في عليه تعليق بس انا بعتبر انو هادي حالة وهادي حالة
وبالنسبة الك اخي محمد بشكرك كتير
وفكرتك وصلت
وانا سعيدة جدا بردودكم انت ومالك وياريت دايما تتحفوني فيها
شكرا كتير الكم
اختكم نوران |
|
|
|
|
|
|
|