رد: في سبيل الحب ...
بعد التحية
عندما بدأت أقرأ في كلماتك وبعد تمعن بها كنت سأكتب كثيراً ، بلا لقد كتبت ولكني قبل المصادقة على ما كتبت
وجدت صاحبة القلم المميز زهرة سلهووب قد كتبت ما كنت أريد كتابتة وصاغتة بطريقة رائعة
استوقفتني جميع كلماتك والمعانِ الرائعة التي رسمتها ريشتك
فوقفت عند كلمات قليلة ولكنا ذات معنى كبير انها
" ولكنه حمق !!!
إنني للتفكير فيه عدتْ
ولكنه القدر.. "
ننتظر المزيد من كلماتك الرائعة
دمتي بود
محمد موسى
|