رد: أمي
إليك وحدك ....
إلى التي معها لا أكبر ... أبداً
إلى التي معها سأبقى تلميذا لا يزال يتعلم أبجديات الحياة ...
إلى التي تذيب شموع عمرها لتنير لي دربي ...
إلى من أسكنتني جوار قلبها وكان طعامي من ماء حياتها ..
إلى من حولت دمعتي إلى ابتسامة ..
إليك يا صاحبة القلب الطاهر ...
إليك يا امي ...
احاسيس صادقة وبوح دافئ مهما كتبنا عن الام فلن نفيها حقها
تسلم يمينك اخت زهرة كل تحياتي تقبلي موروري
|