Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أمي
الموضوع: أمي
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2007, 06:47 PM   #4
ابو سياف....1
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ابو سياف....1

قوة السمعة: 7 ابو سياف....1 will become famous soon enough

افتراضي رد: أمي

إليك وحدك ....


إلى التي معها لا أكبر ... أبداً

إلى التي معها سأبقى تلميذا لا يزال يتعلم أبجديات الحياة ...

إلى التي تذيب شموع عمرها لتنير لي دربي ...

إلى من أسكنتني جوار قلبها وكان طعامي من ماء حياتها ..

إلى من حولت دمعتي إلى ابتسامة ..

إليك يا صاحبة القلب الطاهر ...

إليك يا امي ...

احاسيس صادقة وبوح دافئ مهما كتبنا عن الام فلن نفيها حقها



تسلم يمينك اخت زهرة كل تحياتي تقبلي موروري