Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أمي
الموضوع: أمي
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2007, 01:36 PM   #2
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: أمي



**************************

امي ............

وعذب لفظها

وعطاء حنانها

وقدرة احتمالها

وتضحياتها


امي............

حياتي

وموتي بانعدامها

فهي التي الجنة

تحت اقدامها

***************************


الرائعه زهرة ///// مشاعر هذا المنتدى


نعم الام كل شيء جميل وطيب

وما كان بوحك الا الهام نفسك

وصورة الام التي لانعرف غيرها

 ************************** امي ............ وعذب لفظها وعطاء حنانها وقدرة احتمالها  ************************** امي ............ وعذب لفظها وعطاء حنانها وقدرة احتمالها  ************************** امي ............ وعذب لفظها وعطاء حنانها وقدرة احتمالها  ************************** امي ............ وعذب لفظها وعطاء حنانها وقدرة احتمالها  ************************** امي ............ وعذب لفظها وعطاء حنانها وقدرة احتمالها  ************************** امي ............ وعذب لفظها وعطاء حنانها وقدرة احتمالها  ************************** امي ............ وعذب لفظها وعطاء حنانها وقدرة احتمالها  ************************** امي ............ وعذب لفظها وعطاء حنانها وقدرة احتمالها  ************************** امي ............ وعذب لفظها وعطاء حنانها وقدرة احتمالها  ************************** امي ............ وعذب لفظها وعطاء حنانها وقدرة احتمالها  ************************** امي ............ وعذب لفظها وعطاء حنانها وقدرة احتمالها

تحياتي







لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب