Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - في سبيل الحب ...
الموضوع: في سبيل الحب ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2007, 11:59 AM   #12
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

منذ عامين تحدثت له عيوني
وتراقصت امامه فرحا كالجنونِ
وبعدما افل عنها تطابقت الجفونِ
واخذ الحزن معبدا بين الضلوعِ
فكيف ابوح له بعد ذل وخذولِ
عامان حائرة بحبه فاضمحل سطوعي
لا رأفة ولا رحمة بشعوري
حبا قتل فرحتي وسروري
لا كنت لانسى ولا ارضى
بحب انا فيه ميتٌ حضوري
فلا غير شهادة بالحب تنسيني خضوعي