07-12-2007, 11:59 AM
|
#12
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7291
- المشاركات:366
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 9 
|
رد: في سبيل الحب ...
منذ عامين تحدثت له عيوني
وتراقصت امامه فرحا كالجنونِ
وبعدما افل عنها تطابقت الجفونِ
واخذ الحزن معبدا بين الضلوعِ
فكيف ابوح له بعد ذل وخذولِ
عامان حائرة بحبه فاضمحل سطوعي
لا رأفة ولا رحمة بشعوري
حبا قتل فرحتي وسروري
لا كنت لانسى ولا ارضى
بحب انا فيه ميتٌ حضوري
فلا غير شهادة بالحب تنسيني خضوعي |
|
|
|
|
|
|
|