رد: في سبيل الحب ...
نوران احببتي ..
فضحيتي ..
ومتي ..
في سبيل من عشقتي ..
ولكن .. لو تأنيتي ..وله قلتي ..
لعلك بقلبه فزتي .. وما انتحرتي ..
غاليتي الرائعة نوران ترسمين لوحة باحلى الالوان صنع أمهر فنان ..
تعزفين لها لحنا من اجمل الالحان ..
سافرت معها على مر الزمان ..
تحديت الخوف والحرمان ..
ليت يرجع ما كان ..
ونعيشه الآن .. تحيتي نوران فعلا رائعة
|