رد: اغار عليكي
اختي العزيزة نوران
هل هذا هو نقدك على كيفية كتابة البدر المشرق
جد نقد قاسي الله يسامحك مع ذلك سوف اقبل به
واعترف انه انتقاد صائب وفي مكانه لكني انا متعمد اكتبها
هكذا كي اجعل القارىء يقرا الخاطرة كانه يلقيها
ومع ذلك ان شاء الله لن اعمل هذا مرة اخرى
مشكورة على نقدك
................................... .
اخي ابن الريف
انرت صفحتي بتواجدك بها
ورايك اعتبره شهادة لي
دمت بخير وكل الاحترام لك
اخوك حامي الحمى
|