Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اغار عليكي
الموضوع: اغار عليكي
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2007, 09:42 PM   #6
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

افتراضي رد: اغار عليكي

اختي العزيزة نوران

هل هذا هو نقدك على كيفية كتابة البدر المشرق

جد نقد قاسي الله يسامحك مع ذلك سوف اقبل به

واعترف انه انتقاد صائب وفي مكانه لكني انا متعمد اكتبها

هكذا كي اجعل القارىء يقرا الخاطرة كانه يلقيها

ومع ذلك ان شاء الله لن اعمل هذا مرة اخرى

مشكورة على نقدك


................................... .

اخي ابن الريف

انرت صفحتي بتواجدك بها

ورايك اعتبره شهادة لي

دمت بخير وكل الاحترام لك

اخوك حامي الحمى