Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - في سبيل الحب ...
الموضوع: في سبيل الحب ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2007, 06:38 PM   #9
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

 شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها

شهيدة الحب///

باطياف العبير صفحتها

تنسج رسما يحفل بحبها

اناشيد الفرح تعلو قلبها

يرق القلب لرؤية حرفها

قد ناجيت من الوجدان عذاباته واطلقتي العنان لأنصهاراته فتفجر

بركان المشاعر باوعيته ولم يكن لقصة الحب بنهايته

بل فحوى شذى حروفك باسترسالاته

واعيد على مسمعي نغم عباراتك

استوفي منها المعنى

وانتظر لحظات ابداعك

فتكون لوحتك روعة

ويكون حضوري لرؤية انشادك

قد ابلغتي برواية الحب اهدافك

ورقص الحزن معلنا استشهادك

فعلو الحب يرهف سمعه

وعبير حبك باستشهاده

وان رقص الحزن وداع لأماله

ونصر المحزون بفرحة استشهادك

فالحب شهيده منتصرا

فيا لوعة الحب بانهزامه

عذاب حبيب واستشهاد ملاكه


 شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها

الرائعه /// نوران


ابدعتي بما رسمتي لنا من لوحة رائعه

تقبلي مروري وكلماتي

وعذرا عن تاخري مجبرا

تحياتي


/// امير ///
 شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها  شهيدة الحب\/\/\/ باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها







لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب