رد: في سبيل الحب ...
فبعد الحب والانتظار
وطول الوقتْ
قررتْ
بأن أكون أول شهيدة
في الحب
وبنفسي في الوادي ألقيت
فالحب جهاد
وفي سبيله استشهدتْ
............................
وماذا نكتب على قبرك ماتت قبل الاوان
ماتت في سبيل حب قد هان
جاهدت كي تنصر الحب لكنها خسرت المعركة واصبحت شهيدة الزمان
هذا الزمان الذي يحلو له حرماننا من الحب والحنان
................................... ..
نوران
جد ابدعتي اختي الكريمة وبتمنى الك التوفيق في كل الامور
وجد ما اقدر انتقد شي عندك لان الكلمات فاقت كل التوقعات
تحياتي الك اخوكم حامي الحمى
|