Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - في سبيل الحب ...
الموضوع: في سبيل الحب ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2007, 06:02 PM   #8
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

فبعد الحب والانتظار
وطول الوقتْ
قررتْ
بأن أكون أول شهيدة
في الحب
وبنفسي في الوادي ألقيت
فالحب جهاد
وفي سبيله استشهدتْ

............................

وماذا نكتب على قبرك ماتت قبل الاوان

ماتت في سبيل حب قد هان

جاهدت كي تنصر الحب لكنها خسرت المعركة واصبحت شهيدة الزمان

هذا الزمان الذي يحلو له حرماننا من الحب والحنان


................................... ..

نوران

جد ابدعتي اختي الكريمة وبتمنى الك التوفيق في كل الامور

وجد ما اقدر انتقد شي عندك لان الكلمات فاقت كل التوقعات

تحياتي الك اخوكم حامي الحمى