07-11-2007, 05:34 PM
|
#9
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7291
- المشاركات:366
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 9 
|
رد: مضت والاسى يغمرني الاسى
والله كلام امير العرب صحيح
اذا غيابك كلو انتاج بالشكل هاد
والله روعة
جد شي رائع
المعنى عميق انا بصراحة بتعجبني كتاباتك
لانها قوية المعنى كتيرش
اختك نوران |
|
|
|
|
|
|
|