Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - في سبيل الحب ...
الموضوع: في سبيل الحب ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2007, 02:21 PM   #6
ملاك الظلام
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ملاك الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

مشكورة يا اختي نوران
على هذا الكلام الرائع
ولا بد من قول كلمة الحق والاعتراف والاقرار
بأن الحب اجمل ما في هذا الكون والشهادة في سبيله اجمل واجمل
ولكن اين من يقدر ذلك
بات العالم كالغابة ملؤه الذئاب التي لاتبقي شيء للغزلان
اكرر شكري مرة ثانية وثالثة ورابعة .... يا نوران
على فكرة اسمك على مسمى
فالنور الاول يخرج من قلبك عبر لسانك كما قرأت
اما النور الثاني فالله اعلم به