رد: في سبيل الحب ...
مشكورة يا اختي نوران
على هذا الكلام الرائع
ولا بد من قول كلمة الحق والاعتراف والاقرار
بأن الحب اجمل ما في هذا الكون والشهادة في سبيله اجمل واجمل
ولكن اين من يقدر ذلك
بات العالم كالغابة ملؤه الذئاب التي لاتبقي شيء للغزلان
اكرر شكري مرة ثانية وثالثة ورابعة .... يا نوران
على فكرة اسمك على مسمى
فالنور الاول يخرج من قلبك عبر لسانك كما قرأت
اما النور الثاني فالله اعلم به
|