Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - في سبيل الحب ...
الموضوع: في سبيل الحب ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2007, 07:03 PM   #2
ابن الريف
.+. شــــاعـر بمـرتبـة الشـرف .+.

قوة السمعة: 10 ابن الريف will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

وعلى أعالي القمم وقفتْ
فبعد الحب والانتظار
وطول الوقتْ
قررتْ
بأن أكون أول شهيدة
في الحب
وبنفسي في الوادي ألقيت
فالحب جهاد
وفي سبيله استشهدتْ

=============
رائعة قصيدتك نوران
كلمات معبرة وجميلة
والحب الحقيقي يستحق الشهادة
تحياتي وتقبلي مروري