مشاركة: .@. الأخ أبو فوزي على كرسي الاعتراف .@.
هلا ببرج العرب وينك يا بنتي ما بتبيني نوووووووووووووووووووووووووووووووووو ووورت
غنيلي أغنيه من عندك :-
يا برج العرب يا نوارة
نورتي الدنيا بنورك
نِعم الاخت انت
وما بحلى اشي بدونك
شرفتينا بردك
الله يخليك ويوفقك
ودائما توقلي حلاوَه
وتسمعي لابو فوزي ويغنيلك
ههههههههههههههههه
ان شاء الله عجبتك؟
|