Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصيدة تنبع من قلبى إلى منتدى الغالي شباب فلسطين
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2007, 11:28 PM   #1
beyonce
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 beyonce will become famous soon enough

افتراضي قصيدة تنبع من قلبى إلى منتدى الغالي شباب فلسطين

ما أجمل تلك الزهرة فى البستان
تنافس فى جمالها الريحان
لها عبق يجتذب النفوس
وشكل تنجذب إليه العينان
تتلألأ وكأنها نجمة فى السماء
فتضئ من حولها الأكوان
تداعبها أشعة الشمس الذهبية
فتعكس جمالها الفتــــــــــان
فما أجملها من زهرة
تبعث فى النفس الراحة والأمان

ما أجمل تلك الزهرة فى البستان تنافس فى جمالها الريحان

يارب تعجبكم القصيدة


إغضبْ!

فأنتَ رائعٌ حقاً متى تثورُ

إغضب!

فلولا الموجُ ما تكوَّنت بحورُ..

كنْ عاصفاً.. كُنْ ممطراً..

فإنَّ قلبي دائماً غفورُ

إغضب!

فلنْ أجيبَ بالتحدّي

فأنتَ طفلٌ عابثٌ..

يملؤهُ الغرورُ..

وكيفَ من صغارها..

تنتقمُ الطيورُ؟



إذهبْ..

إذا أتعبكَ البقاءُ..

فالأرضُ فيها العطرُ والنساءُ..

وعندما تحتاجُ كالطفلِ إلى حناني..

فعُدْ إلى قلبي متى تشاءُ..

فأنتَ في حياتيَ الهواءُ..

وأنتَ.. عندي الأرضُ والسماءُ..



إغضبْ كما تشاءُ

واذهبْ كما تشاءُ

واذهبْ.. متى تشاءُ

لا بدَّ أن تعودَ ذاتَ يومٍ

وقد عرفتَ ما هوَ الوفاءُ...