06-19-2007, 08:30 PM
|
#37
|
- تاريخ التسجيل: Apr 2006
- رقم العضوية:2762
- المشاركات:2,248
- التقييم:1132
|
|
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
حباً لمادة التكنولوجيا ومعلوماتها
وشكراً لكل مدرسي محتوياتها
وأهيم عشقاً بكل جقائق ذراتها
وكلي أمل ألا تنازعني يوما في حبها
أخاف موت كرهك وتصبح هائماً في حبها
فمني لها أجمل تحية عروستي البهية
كرهك لها جعللك تقول أشعارها
فما بالي أنا لا اهيم ببهائها
كرهك لها جعللك تتفجر بشقائها
وحبي لها جعلني أتغني بجمالها
فسحقاً بمن لا يهيم بغيظ شعرك بها
لو سمعت التكنولوجيا عذوبة ما كتبت لها
لرقصت طرباً وقبلت أنامل شاعرها
وقعت في حبك من أول سطر كتبته لها
ونصيحتي لك أن تخظوا الخظوة الاولى اتجاهها
وتنحني طرباً لروعة سهراتها
|
|
|
عاشـ الحرية ـــق
ملكنا هذه الدنيا قرونا وأخضعها جدود خالدونا
وسطرنا صحائف من ضياء فما نسي الزمان ولا نسينا
حملناها سيوفًا لامعات غداة الروع تأبى أن تلينا
إذا خرجت من الأغماد يومًا رأيت الهول والفتح المبينا
آن الجهاد فأقدم أيها البطل وامسك حسامك واطعن قلب صهيونا
جاءوا يريدون تقسيمًا فقل لهم - والسيف يسطرهم- لن نقبل الهونا
|
|
|
|